2009/02/10

حاول

عندما كنت اساله لماذا تصر علي النظر دوما الي وجهي حين لا نتحدث, و حين نتحدث تزيغ بوجهك عني, اروي لك قصصي فلا تهتم اما عند سكوتي اصبح مصدر الهامك, كنت احيانا اسكت اثناء كلامي و حينها فقط كنت تلتفت الي, تبحث عن اي اثر للكلام و حين تتاكد انه لا امل في قصص اخري تستغرق في الظر الي فاعلم انك تضع كلمات علي لساني لم انطقها, تسمعها انت وحدك, ترسم لنفس ذات الوجه مواقف و احداث معك لا اعلم انا تفاصيلها و لكن ثمه حقيقه واحده اعلمها عنها انها لا تشبهني
حاول تقبلني علي حالي
يمكن تتعرف ع جمالي
ياتي صوتك عميق من مكان ما في داخلك مضيء دوما في صمتي و مظلم دائما في حكاياتي , عرفتني حلم صامت و لم تعرفني حقيقه متكلمه, اما انا فقد كرهت معك الحلم و اخذت اغرق في حقيقتي التي عرفتها جميله
حاول تقبلني علي حالي
يمكن تتعرف ع جمالي
شو مخبي بقلبي و اسراري
مايكفيني تحب عيوني
the song is for a singer called 7ekmat
the song is called 7awel

No comments: